الكرســـي الرسولـــي

     
 

معايدة المدبر البطريركي لكهنة وابناء رعايا الأبرشية في الوطن والمهجربمناسبة اياد الميلاد ورأس السنة    العبث بمقابر الأساقفة والكهنة في مطرانية حمص وحماه والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك، من المسلحين    عيد القديسة بربارة في كنيسة قلب يسوع االأقدس-فيروزة    أحد زيارة العذراء مريم لنسيبتها أليصابات – أحد آخر مختلف للأب إياد الياس غانم    رسالة المدبر البطريركي الخور أسقف فيليب بركات إلى أبناء الأبرشية +الرقيم البطريركي    رسالة المدبر البطريركي الخور أسقف فيليب بركات إلى الأبرشية + الرقيم البطريركيإخوتي الكهنة الأفاضل، أخواتنا الراهبات الفاضلات، وأبناء رعايانا الأعزاء في الوطن والمهجر نحييكم تحية المحبة والتقدير، وسلام يسوع المسيح، وشفاعة أمنا مريم العذراء، راجيين للجميع ك    أحد بشارة العذراء مريم ـ أحد ليس ككل الآحاد للأب إياد الياس غانم    أحد بشارة زكريا للأب إياد الياس غانم    أحد تجديد البيعة للأب إياد الياس غانم - الثياب القدسية المختصة بخدمة الليتورجية    سنة طقسيّة جديدة للأب إياد الياس غانم    مرسوم بطريركي بتعيين الخور اسقف فيليب بركات مدبرا بطريركيا    الأحد السابع بعد الصليب للأب إياد الياس غانم    وصول جثمان المثلث الرحمات مار ثيوفيلوس جرجس كساب إلى مسقط رأسه زيدل    نعي المثلث الرحمات مار ثيوفيلوس جرجس كساب    نعوة المثلث الرحمات مار ثيوفيلوس جرجس كساب    

 
ريو دي جانيرو 2013: موعد اليوم العالمي للشباب

ريو دي جانيرو 2013: موعد اليوم العالمي للشباب


 

يوم الشباب العالمي في البرازيل، في "فصل الشتاء"، من 23 إلى 28 يوليو

 

 

 – إنّ اليوم العالمي للشباب في ريو دي جينيرو عام 2013، سيعقد ولحسن الحظ  في "فصل الشتاء"، من 23 إلى 28 ديسمبر، هذا ما أعلنه مكتب الاتصالات لليوم العالمي للشباب.

ونذكّر أنّ فصل الشتاء البرازيليّ يمتدّ من مايو إلى سبتمبر وفصل الصيف من أكتوبر إلى أبريل. ففي يوليو، درجات حرارة فصل الشتاء معتدلة جداً، تتراوح ما بين 18 درجة مئوية  و 24 درجة مئوية.

تمّ تحديد التاريخ في اجتماع للمجلس الحبري للعلمانيين، المسؤول عن التنظيم لليوم العالمي للشباب، من خلال القسم المكرس للشباب، تحت إشراف الأب إريك جاكيني، واللجنة المحليّة للتنظيم في ريو، التي قدمت إلى روما.

تتكون اللجنة المحليّة من المونسينيور أوراني خووا تيمبيستا رئيس اللجنة، و. شيست، أسقف ري ودي جينيرو، والأساقفة المساعدين والمرافقين لليوم العالمي للشباب، المونسينيور أنطونيو أوغوستو دياس دوارتي والمونسينيور باولو سيزار كوستا، والمنسق العام، المونسينيور جويل بورتيللا أمادو، والأب مارسيو كيروز مسؤول قسم العلاقات والأب ريناتو مارتينز، المسؤول عن الأحداث المركزيّة.

الهدف من مجيء لجنة ري ودي جينيرو الى روما هو معالجة بعض الأسئلة المتعلقة باليوم العالمي للشباب، وبالأخص لاختيار "الشعار"!

|

 
 

 

 

 

© 2009 - 2018 Syrcathoms.org All rights reserved - Developed by TWTWebstar